جودة عالية أفضل هوكي الهواء الجدول للبيع، الموردين أفضل هوكي الهواء الجدول المهنية
تسجيل الدخول/ سجل

أفضل هوكي الهواء الجدول

طريقة العرض :

عرض الشبكة عرض قائمة
ومختلف من الجدول هوكي الهواء للبالغين، kids.installed مع وحدة الإضاءة العلوية مع إيكاتينغ الرقمية الصمام وحدة التهديف. المصنع مباشرة بيع المنتجات التي قدمت مع ضمان لمدة سنة واحدة! غير المغلفة القضبان الألومنيوم لسرعة الانحراف.فيتوريس تصميم الوجه والتكنولوجيا المتقدمة جعلت منتجاتنا شحنها في جميع أنحاء world.air الجدول هوك الخيار الأمثل لمنزلك، مركز لعبة داخلي أو أي موقع تسلية أخرى!
  • أفضل هوكي الهواء الجدول أفضل هوكي الهواء الجدول الغيار مكعب هوكي الهواء لمدة 4 لاعبين
    حول مكعب هوكي الهواء مربع مربع مكعب هوكي الهواء ملامح في اللوحة مشرق مع لطيف طفل تصميم الكرتون تصميم حجم صغيروخاصة بالنسبة كيديس من 3 سنوات من العمر. وهذا هو لكلا 2 و 4 لاعبين عملة تعمل هوكي الهواء، ويبدو مع بلايفيلد صغير على نحو سلس والكمال الجدول لطيف. عملية سهلة. لاعبين للفوز أعلى الدرجات، واطلاق النار على عفريت في مدخل عفريت المعاكس من قبل انتهازي.هناك 4 تصاميم المتاحة. ميزات: البعد: l1100 * w1100 * h750mm الوزن: 80kg الجهد: 220v 50hz / 60hz السلطة: 380w لاعب: 2 لاعبين / 4 لاعبين كيف ألعب 1. إدراج عملة في no1 عملة محدد، إن لم عملة في no2 عملة محدد ضمن 10second وقت الانتظار،فتح بوابات u0026 أمبير؛ أدخل 2p العفن. الحصول على عفريت، بدء اللعبة. 2.within 10 ثانية الانتظار الوقت، إدراج عملة في no2 عملة محدد، 2players أخرى دخول اللعبة، كل شيءغيتس أوبين u0026 أمب؛ أدخل 4p العفن. 3. كل لاعب لديه 10score 4.4P العفن، لاعب يمكن ضرب عفريت في أي بوابات ثلاثة أخرى 5. لعبة الوقت محدودة، لاعب الحصول على تذكرة عند الانتهاء من الوقت * عندما تبدأ اللعب10
    اقرأ المزيد
  • ألعاب الفداء نجم نقي هوكي الهواء الجدول عملة تعمل ل 2 لاعبين
    ميزات: رسومات الضوء الأسود الجديدة مع الضوء الأسود العلوية عملة تعمل التي يتم تعيين على اللعب الحر لعملائنا المنزل. تبدو كبيرة مع أو بدون الضوء الأسود دينامو 'دينا الانفجار' نظام منفاخ للعب سريع موثوقة للغاية الميكانيكا الميكانيكية دائم مجلس الوزراء صفح تأثير فورميكا مقاومة سطح اللعب طاولة بلياردو مستوية لسهولة التسوية الغش آلية عملة دليل سهلة القراءة العلوية أدى التهديف العرض اختياري الجانب أدى التهديف العرض 1-مقدمة الشركة غوانغزهو نوكي إليكترونيكش كو.، لت. كانت الشركة متخصصة في تصنيع وتصدير آلات لعبة تسلية منذ عام 2013. ونحن أساسا تصنيع آلات رافعة رافعة مخلب، كيدي ركوب. مع تجربة غنية في هذا الخط من آلات لعبة الأعمال والمهنية فريق المبيعات وكذلك أعلى والخبرة فريق الهندسة التقنية وفريق ما بعد البيع، ونحن واثقون جدا أننا قادرون للغاية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، حل مشكلتك في حين تقدم الخاص بك أعلى المشورة المهنية فضلا عن توفير لكم مع جودة عالية بنيت آلات لعبة لتحقيق الأرباح. 2-لدينا ميزة: 1. سنوات من الخبرة في صناعة آلة اللعبة. 2. حالات10
    اقرأ المزيد
  • ألعاب الفداء نوكي 2 لاعبين دودة الهواء هوكي الطاولة لعبة لمول
    فيtroduction: بل هو لعبة آلة حية يعطي لاعب الجذب الحقيقي.يمكن للأطفال ممارسة العضلات و action.hot وشعبية في السوق العالمية.حجم صغير تصميم خاص ل kids.suit لمنطقة لعبة، متنزه، وآخر عمل غرض. العلامة التجارية الجديدة بالإضافة إلى خط لدينا شعبية جدا من ألعاب هوكي الهواء. هذا الجدول هو في الواقع للأطفال ... انها في ذروتهم وأنها تشعر بالراحة للغاية في اللعب. وحدة هي أيضا جذابة للغاية وملونة للغاية. ويتكون سطح اللعب من 1/2 "الاكريليك سميكة ... سطح دائم للغاية، ونحن لا يمكن أن تبقي هذه الوحدة في الأوراق المالية وذلك في محاولة واحدة اليوم! ميزات: أعلى، بلايفيلد، تركيبي، بسبب، أكريليك لعبة مصممة مع لاعب ما قبل المدرسة في الاعتبار - اللعبة هو أقل من 2.5 قدم طويل القامة! مثالية للمواقع فيك لعبة نظام التهديف يمكن أن ينظر إليه الحق على سطح بلايفيلد10
    اقرأ المزيد
  • ألعاب الفداء الهواء نقي أفضل العالم تشغيل أضواء 4 لاعبين هوكي الطاولة للبيع
    في ترودوكشن: ضرب عفريت من جانبكم للجدول إلى الجانب الخصم في غضون سبع ثوان أو تلقي عقوبة إجبار لك لإعطاء عفريت لخصمك. لدى خصمك سبع ثوان لإرجاع عفريت أو عفريت ينبغي عليك يدوياً. حماية الهدف الخاص بك باستمرار وضرب عفريت نحو هدف خصمك في كل فرصة متاحة. إعطاء عفريت للخصم الخاص بك إذا كنت ضرب عفريت، مما يؤدي إلى ترك حدود الجدول. الفوز في المباراة التي تكون اللاعب الأول سبع نقاط. الميزات: التذاكر الفداء 2-4 لاعب التذاكر المزدوج موزعات اللعب للخدش ميدان مركز والجانب سلامة حراس "مطاردة الصمام" حول اللعب الميداني وعفريت الإفراج عن الأشعة فوق البنفسجية إضاءة علوية الهزال10
    اقرأ المزيد
  • ألعاب الفداء 2 نوقي اللاعبين دودة الهواء هوكي الطاولة لعبة لمول
    في ترودوكشن: جهاز لعبة حية يعطي لاعب جاذبية حقيقية. يمكن للأطفال ممارسة العضلات والعمل. الساخنة وشعبية في السوق العالمية.  مصغرة الحجم تصميم خاص للأطفال. ضاغط لمنطقة اللعبة ومتنزه والأغراض التجارية الأخرى. العلامة التجارية الجديدة بالإضافة إلى لدينا خط شعبية جداً تتكون من ألعاب هوكي الهواء. هو فعلا بهذا الجدول للأطفال.. أنها على الارتفاع وأنهم يشعرون مريحة للغاية في اللعب. الوحدة أيضا جذابة للغاية والغاية ملونة. تتكون من 1/2 "اﻷكريليك السميك... على سطح اللعب سطح دائم للغاية. ونحن لا يمكن أن تبقى هذه الوحدة في الأسهم لذا حاول أحد اليوم! الميزات: أعلى playfield مصنوعة من اﻷكريليك لعبة مصممة مع لاعب المدرسة في الاعتبار--اللعبة أقل أن أقدام 2.5 طويل القامة! مثالي للمواقع FEC ويمكن رؤية لعبة سجل النظام حق على السطح playfield10
    اقرأ المزيد
  • ألعاب الفداء هواء نقي 2 رخيصة اللاعبين الفيل هوكي الطاولة للأطفال
    في ترودوكشن: جهاز لعبة حية يعطي لاعب جاذبية حقيقية. يمكن للأطفال ممارسة العضلات والعمل. الساخنة وشعبية في السوق العالمية.  مصغرة الحجم تصميم خاص للأطفال. ضاغط لمنطقة اللعبة ومتنزه والأغراض التجارية الأخرى. العلامة التجارية الجديدة بالإضافة إلى لدينا خط شعبية جداً تتكون من ألعاب هوكي الهواء. هو فعلا بهذا الجدول للأطفال.. أنها على الارتفاع وأنهم يشعرون مريحة للغاية في اللعب. الوحدة أيضا جذابة للغاية والغاية ملونة. تتكون من 1/2 "اﻷكريليك السميك... على سطح اللعب سطح دائم للغاية. ونحن لا يمكن أن تبقى هذه الوحدة في الأسهم لذا حاول أحد اليوم! الميزات: أعلى playfield مصنوعة من اﻷكريليك لعبة مصممة مع لاعب المدرسة في الاعتبار--اللعبة أقل أن أقدام 2.5 طويل القامة! مثالي للمواقع FEC ويمكن رؤية لعبة سجل النظام حق على السطح playfield10
    اقرأ المزيد
  • ألعاب الفداء نقي العملة تعمل وميض الهواء الهوكي الجدول طول
    الميزات: -للاعبين 2-أضواء علوية النيون--سرعة وتيرة اللعب--العملة المزدوج متقبلون/التذاكر موزعات-صرف التذاكر قابل للتعديل--الجانب حراس الأمن وأجهزة الاستشعار الصوتية-البولي playfield خالية من الصفر--الألومنيوم الجسم-مطاردة مصابيح LED--من السهل قراءة الوقت/نقاط العرض--ضبط حجم الصوت من السهل-النقدية قابلة للقفل المزدوجة مربعات إدخال مفتاح
    اقرأ المزيد
  • ألعاب الفداء نقي مصنع البيع المباشر السرعة الجوية الهوكي الجدول لبيع لاعبين اثنين
    ميزات : 1. التذاكر المزدوج موزعات 2. الألومنيوم الجسم 3. العملة متقبلون 4. الجانب حراس أمن 5 من السهل قراءة الوقت/نقاط عرض 6. جذابة الوضع: الصوت والموسيقى (7) الجانت التصميم وجاذبية بالنسبة للاعبين. 8. أنها لاثنين من اللاعبين. 9. مكان مناسب: المتنزهات، ومركز لعبة 10. سوق الساخنة وشعبية في العالم الآن. 11. حصلت على سمعة جيدة من عملائنا في امينيا، رومانيا وفيتنام ودول أخرى.
    اقرأ المزيد
  • ألعاب الفداء نقي تسلية داخلي وسط الجليد الهواء هوكي الطاولة لعبة للكبار
    الميزات: الحائز على جائزة التصميم والتكنولوجيا المتقدمة سهلة القراءة AC مدعوم علوية LED التهديف العرض التي تواكب الإجراءات تنظيم حجم سطح اللعب للعب الرئيسية مج الساق دائم لتعديلات سهلة
    اقرأ المزيد
إجمالي

1

صفحات

اتبع بنا :

انضم إلى القائمة وتلقى رسالتنا الإخبارية!

خدمة عبر الإنترنت

خدمة عبر الإنترنت

Best Air Hockey Table - Noqi Electronic
Contact us

Best Air Hockey Table

Various of air hockey table for adults, kids. Installed with an overhead lighting unit with eyecatching digital LED scoring unit. Factory direct sale product that provided with one year warranty! Non-coated Aluminum Rails for fast deflection. Features the fascinating design and advanced technology has made our products shipped all over the world. Air hocket table is perfect choice for your home, indoor game center or any other amusement location!
  • redemption games Star air hockey table coin operated for 2 players
    About air hockey table A air hockey game designed for ease of use and maintanence. The machine features a power air compressor and overhead scoring. As well as voice overs when people score. Features:  New black light graphics with overhead black light Coin operated that is set on free play for our home customers. Looks great with or without the black light Dynamo's reliable "Dyna-Blast" blower system for fast play Highly reliable mechanical assemblies Durable laminate cabinet Impact resistant formica playing surface Pool table leg levelers for easy leveling Cheat proof coin mechanism Easy to read overhead LED scoring display Optional side LED scoring display 1-Company introduction Guangzhou Noqi Electronics Co., Ltd. company have been specializing in manufacturing and exporting amusement game machines since 2013. We mainly manufacture toy crane claw machines, kiddie ride . With rich experience in this line of game machines bu1
    read more
  • redemption games Noqi 2 players worm air hockey table game for mall
    Introduction: It is a vivid game machine gives player a real attraction.Kids can exercise muscle and action.Hot and popular in the world market. Mini size special design for kids.Suit for game zone,amusement park,and other business purpose. Brand new addition to our very popular line up of air hockey games. This table is actually made for kids... it's at their height and they feel extremely comfortable in playing. The unit is also very attractive and extremely colorful. The playing surface is made of 1/2" thick acrylic... a very durable surface. We cannot keep this unit in stock so try one today! Features: Top playfield made of acrylic Game designed with the preschooler player in mind - game is less that 2.5 feet tall! Ideal for FEC locations Game scoring system can be seen right on the playfield surface
    read more
  • redemption games Top world running lights 4 players best air hockey table for sale
    Introduction: Hit the puck from your side of the table to the opponent's side within seven seconds or receive a penalty forcing you to give the puck to your opponent. Your opponent has seven seconds to return the puck or the puck should be given to you manually. Protect your goal constantly and hit the puck toward your opponent's goal at every opportunity available. Give the puck to your opponent if you hit the puck and cause it to leave the confines of the table.Win the game by being the first player to score seven points. Features: Ticket redemption 2 - 4 player Dual ticket dispensers Scratch resistant play field Center and side safety guards Chasing LED around play field and puck release UV overhead lighting gantry
    read more
  • redemption games Noqi 2 players worm air hockey table game for mall
    Introduction: It is a vivid game machine gives player a real attraction.Kids can exercise muscle and action.Hot and popular in the world market. Mini size special design for kids.Suit for game zone,amusement park,and other business purpose. Brand new addition to our very popular line up of air hockey games. This table is actually made for kids... it's at their height and they feel extremely comfortable in playing. The unit is also very attractive and extremely colorful. The playing surface is made of 1/2" thick acrylic... a very durable surface. We cannot keep this unit in stock so try one today! Features: Top playfield made of acrylic Game designed with the preschooler player in mind - game is less that 2.5 feet tall! Ideal for FEC locations Game scoring system can be seen right on the playfield surface
    read more
  • redemption games Noqi cheap 2 players elephant air hockey table for kids
    Introduction: It is a vivid game machine gives player a real attraction.Kids can exercise muscle and action. Hot and popular in the world market. Mini size special design for kids.Suit for game zone,amusement park,and other business purpose. Brand new addition to our very popular line up of air hockey games. This table is actually made for kids... it's at their height and they feel extremely comfortable in playing. The unit is also very attractive and extremely colorful. The playing surface is made of 1/2" thick acrylic... a very durable surface. We cannot keep this unit in stock so try one today! Features: Top playfield made of acrylic Game designed with the preschooler player in mind - game is less that 2.5 feet tall! Ideal for FEC locations Game scoring system can be seen right on the playfield surface
    read more
  • redemption games Noqi coin operated universal air hockey table
    About Universal air hocket table Universal Air Hockey for children features with space and beautiful painting design especially for 5 to 12 year old children. Features: -For 2 players -Fast-paced game play -Dual coin acceptors/ticket dispensers -with LED display -with two high quality mallets, and puck -Chasing LED lights -Easy read time/score display How to play Insert the coin Get the puck Push the puck to the opposite entrance so to win the score
    read more
  • redemption games Noqi factory two players Speed air hockey table for sale
     Features:  1.Dual ticket dispensers 2.Aluminum body 3.coin acceptors 4.side safe guards 5.easy read time/score display 6.attractive mode:sound &music 7.elgant design and attractive for players. 8. it is for two players. 9. suitable place: amusement parks, game center 10. hot and popular in the world market now. 11. got good reputation from our clients in Amenia, Romania,Vietnam and other countries.
    read more
  • redemption games Noqi indoor amusement center ice air hockey table game for adults
    Features:  Award-winning design and advanced technology Easy-to-read AC powered Overhead LED scoring display keeps pace with the action Regulation-size playing surface for home play Durable leg levelers for easy adjustments
    read more
A total of

1

pages

Follow Us :

Join our list and receive our newsletter!

Copyright © 2017 Guangzhou Noqi Electronic Technology Co.,Ltd.All Rights Reserved. Powered by dyyseo.com .

service online

service online