جودة عالية جهاز محاكاة سباقات للبيع، الموردين جهاز محاكاة سباقات المهنية
تسجيل الدخول/ سجل

جهاز محاكاة سباقات

طريقة العرض :

عرض الشبكة عرض قائمة
  • ممر سباق آلة كامل الحركة لعبة سباق الجهاز
    حولمحاكاة ممر سباق السيارات لعبة آلة s هذا هو جديد آلات سباق ممر كامل الحركة للبيع. وأضاف مجلس الوزراء وامض ضوء ليد وجعل مظهر تبدو رواية وفريدة من نوعها، وسيتم تعديل تجربة الحركة الكاملة وفقا ل درفينغ الخاص بك من ألعاب سباقات الممرات للبيع خاصية 1. اللعبة لديها العديد من السيارات الفاخرة و 5 المسارات للاختيار. 2. هاي محاكاة عجلة القيادة و الحركة الكاملة تأثير جعل تجربة القيادة أكثر واقعية. 3. عالية-- جودة مقاعد وحدة التحكم تجعل الجهاز تبدو فاخرة 4. لعبة تزيين مع الكاميرا، لاعب يمكن التقاط صورة قبل بدء اللعبة البعد: w1300 * d2200 * h2260mm الوزن: 300KG الطاقة: 200-1100w حجم التعبئة: 5cbm كيف ألعب 1.inserth عملة، ثم تبدأ اللعبة 2. اختيار السيارة والمسار 3.depress مسرع وبدء لعبة سباق مثيرة10
    اقرأ المزيد
  • نقي 22 إنش بيرفويي أوترازهيني أطفال سباقات آلة الممرات نقي 22 إنش بيرفويي أوترازهيني أطفال سباقات آلة الممرات
    مقدمة : بيرفويي أوترازهيني سباق الأطفال لعبة آلة لديه مظهر بارد والأضواء. اللاعب بحاجة إلى إكمال المهمة المحددة في الموعد المحدد. وهناك مجموعة متنوعة من الدعائم (عملات ذهبية، الدبابات والنيران الشاحنات والمركبات على الطرق الوعرة فوت الطائرة...) عملية اللعبة، وهذا يشجع اللاعبين على تحقيق مزيد من السعادة، وأيضا اللاعبين يمكن جمع العملات الذهبية لتبادل الهدايا المقابلة (الملتوية البيض، واليانصيب). الميزات: 1 تتبع ونموذج الوصف: المسار الأول: المدينة والشاطئ (اتجاه واحد لين) 5 نماذج المسار الثاني: 5 نماذج "المدينة جسر" (اثنين من طريقة لين) المسار الثالث: 5 نماذج "المدينة جسر" (طريقة واحدة لين) المسار الرابع : المدينة والصحراء (اتجاهين لين) 5 نماذج 2 وصف الدعائم (الوقت محدود): الخاصة ملاحظة: الدعائم على المقطورة، قيادة السيارة للحصول على الدعائم. الدبابات: يمكن فقط السيارة في منتصف الطريق، والتحكم في اليسار والحق يمكن إطلاق قذائف لضرب السيارة للعملات الذهبية. النار محركات: يمكن فقط بالسيارة في منتصف الطريق، والتحكم في اليسار والحق يمكن إطلاق 10
    اقرأ المزيد
  • نوقي 32 إنش D8 الأولية عالية الجودة سباق لعبة الجهاز الأصلي نوقي 32 إنش D8 الأولية عالية الجودة سباق لعبة الجهاز الأصلي
    مقدمة: كما لعبة سباق سيارات كلاسيكية، يسلم D8 الأولى محاكاة ألعاب الفيديو والاتصال الكامل سباق في كل حدث، واللاعبين مغمورة تماما في الساحة اليابانية الحقيقية وقصة حية D.Players الأولى قادرة على اختيار بهم "رحلة الأحلام" و "دور المثالي" للانضمام إلى اللعبة. الميزات: 1. شاشة LCD عالية الدقة 32 بوصة عالية الجودة. 2. يتوفر الجهاز لواحد ومشغل وسائط متعددة. 3. ليس فقط بزيادة إعداد السيارات الجديدة، السيارة الرياضية الكلاسيكية، ولكن أيضا السيارات الرياضية الكلاسيكية الشعبية الرائدة في البلاد، بالإضافة إلى الارتقاء بنظام درجة عالية من الحرية. 4. تثبيت D8 الأولية الأصلية مع اليابان الأصلي أم المجلس 5. حسن تجميع التصميم، وسهلة للحفاظ على. 6. 16 خرائط للخيار ولعبة وسائط 8. 7. 31 نوع من سباقات السيارات، كل سيارة لها لون مختلف للخيار. 8. تستعد التلقائية وهوائي للخيار. 9. دينامية عجلة تدوير 180 درجة تعليمات: 1. أدخل العملة بدء تشغيل. 2. اختر طريقة لعبة. 3. اختر سيارتك المفضلة؛ وإيقاف عجلة القيادة باختيار. 4. اختر مستوى الصعوبة "مقابل وحدة المعالجة ال10
    اقرأ المزيد
  • ممر آلة سباق محاكاة سوبر الدراجة إي نوكي الممرات آلة سباق محاكاة سنو الصليب
    المقدمة: سوبر الدراجات 2 هو تتمة لعبة سباق الدراجات النارية الضخمة الضخمة. مجلس الوزراء المدمجة إعادة تصميمها تماما يسمح اللعبة ليتم وضعها في أي مكان تقريبا. فإن لوحة لد بحجم 42 بوصة للرسومات عالية الدقة تسمح للاعبين بأن يشعروا بأنهم جزء من العمل، حيث تتميز الدراجات الفائقة 2 ب 11 سباقا جديدا و 12 دراجة جديدة مشوقة و 9 دراجين رهيبة تماما. وتخصيص الدراجات مع خيارات ترقية كل جديد وسهولة حفظ ملف التعريف الخاص بك لاعب مع إدخال لوحة المفاتيح. يربط ما يصل إلى 8 مقاعد للسباق تنافسية ضد أصدقائك. الميزات -42 "لد لوحة - مجلس الوزراء المدمجة تخصيص الدراجات -links تصل إلى 8 آلات تخزين الملف الشخصي -player - عالية الطاقة ديل الكمبيوتر مع ريو الإلكترونيات الجديدة10
    اقرأ المزيد
  • ممر محاكاة سباقات آلة الدراجة السوبر الثاني نقي ممر آلة محاكاة سباقات سوبر الدراجة الثاني
    أولاً-مقدمة: سوبر الدراجات النارية 2 هو تتمة للعبة سباق الدراجات النارية الضخمة ضربها. المدمجة تماما إعادة تصميم مجلس الوزراء يسمح اللعبة أن توضع في أي مكان تقريبا. لوحة LCD 42 "للرسومات عالية الدقة يسمح للاعبين يشعرون كما لو كانوا جزءا من العمل. سوبر الدراجات النارية 2 ميزات 11 تحديا كل جديد سباق الدورات، اتهم 12 كل جديد سوبر الدراجات النارية و 9 ركاب كل جديد رائع من اختيار. تخصيص الدراجات النارية مع خيارات ترقية كل جديد وحفظ ملف التعريف الخاص بك لاعب بسهولة مع إدخال لوحة المفاتيح. روابط تصل إلى 8 مقاعد لسباقات تنافسية ضد أصدقائك. ميزات -42 "شاشات الكريستال السائل لوحة --مجلس الوزراء الاتفاق --تخصيص الدراجات النارية -الروابط ما يصل إلى 8 أجهزة -مشغل التخزين الشخصية -ارتفاع مدعوم من أجهزة كمبيوتر DELL مع "الإلكترونيات ريو الجديدة"10
    اقرأ المزيد
  • أر رايوت لعبة سباق آلة للأطفال أر رايوت لعبة سباق آلة للأطفال
    حول أر رايوت لعبة سباق آلةأر رايوت لعبة سباق ميزات الجهاز في اللوحة مشرق مع تصميم سباق تصميم حجم صغير وخاصة بالنسبة كيديس من 7 سنوات من العمر. عملية سهلة. لاعب محاولة للحصول على المزيد من النقاط عن طريق التحكم في السيارة على شاشة تعمل باللمس! يمكنك إيتر تعيين وقت اللعب أو اللعبة سوف يكون أكثر عندما لا يكون هناك حياة. ميزات:1-4 خريطة تشمل المدينة، الصحراء، الجبل الجليد و land.the ديفيكولتي من كل مختلفة.2-وضع لاعب واحد س وضع الإنترنت. يمكنك دعوة أصدقائك للمنافسة!3-السيارة على الشاشة سوف تقفز!4-كبسولة أو تذكرة مكافأة المتاحة البعد: l650 * w700 * h1450mmالوزن: 35kgالجهد: 220v 50hz / 60hzالطاقة: 80wلاعب: لاعب واحد10
    اقرأ المزيد
  • نوكي الطفل يسرع الاطفال لعبة سباق آلة نوكي الطفل يسرع الاطفال لعبة سباق آلة
    المقدمة: الطفل يسرع هو 3D الحركة الاستشعار كارتونيش سباق لعبة وحدة، وسوف تشعر أنك مثيرة،مضحك وسهلة للعب اللعبة على شاشة مشرقة وملونة. كيف ألعب: 1. لعبة يمكن أن تقوم به لاعب واحد أو لاعبين اثنين للمنافسة. 2. بعد إسقاط عملة في وحدة التحكم، يمكن للاعبين اضغط على مفتاح البداية وأدخل دور اللعبةاختيار الشاشة لاختيار دور وبدء اللعبة. يمكن للاعبين قيادة السيارة في الإرادة من قبلوالسيطرة على دواسة الوقود وعجلة القيادة. على الطريق، يمكن للاعبين التقاط الحلوى لوكسب عشرات ومختلف الدعائم لمهاجمة بعضها البعض. إذا تم التقاط دعامة ل "السفر عبر الزمن" فيلعبة، منقار يمكن أن تبدأ السفر عبر الزمن إلى الماضي أو المستقبل.10
    اقرأ المزيد
  • نقي موتو جي بي في سباق محاكاة ألعاب galaga لعبة الورق نقي موتو جي بي في سباق محاكاة ألعاب galaga لعبة الورق
    أولاً-مقدمة: 1-تصميم المقصورة واحد بارد جداً والحديثة 2-عدد من السيارات يمكن أن تكون مرتبطة معا 3-مع جودة عالية الحديد قوي مجلس الوزراء 4-الساخنة وشعبية في السوق العالمية. تناسب لمنطقة اللعبة ومتنزه والأغراض التجارية الأخرى. 5-سيارة الكلاسيكية والمتسابق يمكن أن تختار. الذهاب!
    اقرأ المزيد
  • نقي 42 '' خارج الممر العلوي تشغيل ألعاب سباقات ألعاب محاكاة نقي 42 '' خارج الممر العلوي تشغيل ألعاب سباقات ألعاب محاكاة
    أولاً-مقدمة: 1. متقبلون العملة الإلكترونية 2-موثوق بها إليه 3-الحقيقي الموسيقى 4-قابل للتعديل التسعير/البرمجة 5-اللاعب الموقت الائتمان 6-جائزة متر 7-مظهر سخية وفاخرة، تصميم الإنسانية سهلة وعملية مريحة 8-البرنامج جديدة وفريدة من نوعها.extremely جذابة
    اقرأ المزيد
  • محاكاة سباقات للبيع دراجة رباعية نقي سباقات ألعاب الورق الأصلي للأطفال
    في ترودوكشن: 1-محاكاة لعبة آلة يجعلك تشعر الحقيقي 2-الملونة بنظرة وحيوية الموسيقى 3. حسن خدمة نوعية وما بعد البيع
    اقرأ المزيد
  • محاكاة سباقات للبيع نقي د 4 الحركة الكاملة الآلات ممر فيديو سباقات محاكاة النماذج
    أولاً-مقدمة: 1-الرقمية 3D عرض "برايت الصمام" أضواء والشارات اصطياد Eys ونظام صوتي تفاعلي 2، محاكاة القيادة الحقيقية بسرعة الشعور والسريع 3-متعدد اللاعبين يمكن ربطها بالمنافسة 4-تعدد مستويات صعوبة سباق المسار للخيار 5. 5.1 قناة أنظمة الصوت الاستريو 6-ملائمة اللعبة لكل نوع من الموقع، والصغار والكبار
    اقرأ المزيد
  • محاكاة سباقات للبيع القرن نوقي السفر "الحركة الكاملة سباق" سباقات ألعاب
    أولاً-مقدمة: 1-ترف مجلس الوزراء، الرقمية عرض ثلاثي الأبعاد ومصابيح LED ساطعة ونظام صوتي تفاعلي. 2. فاخرة وسوبر محاكاة الشكل، إعطاء اللاعبين حقيقية سيارة-مثل الخبرة؛ 3-محاكاة القيادة الحقيقية بسرعة الشعور والسريع، المشهد حية جداً 4-متعدد اللاعبين يمكن ربطها بالمنافسة 5-لاعب يمكن تحديد دورات اللعب المختلفة؛ الانتهاء من مرحلة واحدة، ثم الانتقال إلى المرحلة التالية. 6. رفع الدعوى للعبة مركز ومدينة ملاهي وغرض الترفيه الأخرى.
    اقرأ المزيد
  • محاكاة سباقات للبيع نقي 360° يدور كامل حركة سباق لعبة محاكاة آلة الممرات الرئيسية
    أولاً-مقدمة: 1-ترف مجلس الوزراء، الرقمية عرض ثلاثي الأبعاد ومصابيح LED ساطعة ونظام صوتي تفاعلي. 2. فاخرة وسوبر محاكاة الشكل، إعطاء اللاعبين حقيقية سيارة-مثل الخبرة؛ 3-محاكاة القيادة الحقيقية بسرعة الشعور والسريع، المشهد حية جداً 4-متعدد اللاعبين يمكن ربطها بالمنافسة 5-لاعب يمكن تحديد دورات اللعب المختلفة؛ الانتهاء من مرحلة واحدة، ثم الانتقال إلى المرحلة التالية. 6-دعوى للعبة مركز ومدينة ملاهي وغرض الترفيه الأخرى.
    اقرأ المزيد
  • محاكاة سباقات للبيع نقي 42 '' "القيادة القذرة" داخلي في نهاية المطاف ممر سباق شراء جهاز محاكاة
    أولاً-مقدمة: 42 "رصد للرسومات عالية الدقة 14 المسارات الفاحشة ركوب الخيل البرية البالغة 10 100s ترقيات السيارة رهيبة نظام حساب لاعب المستندة إلى لوحة المفاتيح مرتبط وصلة اللعب ما يصل إلى 8 مقاعد
    اقرأ المزيد
  • محاكاة سباقات للبيع ألعاب نقي 42 إنش H2 على محرك أقراص غير المحظورة ممر سباق محاكاة الأعمال التجارية
    أولاً-مقدمة: لوحة LCD 32 "مرحبا مواطنة يسلم رسومات الجيل المقبل مذهلة" في وجهك ". تعليقات قوة الكبح التوجيهي، مشددا ومضخم صوت قوي مقعد تزج اللاعبين في العمل عالية السرعة. لاعبين قادرين على إنشاء تشكيل جانبي لحفظ الإنجازات، التي يحتفظ بها يعود لأكثر. إنشاء المزيد من المنافسة عن طريق ربط خزانات تصل إلى 8.
    اقرأ المزيد
  • محاكاة سباقات للبيع نقي 32 '' هامر الممرات الكلاسيكية ألعاب محاكاة سباقات قائمة للبيع
    أولاً-مقدمة: 1. أدخل العملة واضغط على زر ابدأ لبدء. 2. اختر طريقة لعبة المفضلة الخاصة بك واضغط على الزر ابدأ أو خطوة على دواسة البنزين لتأكيد. 3. اختر هامر المفضلة الخاصة بك؛ لديك 6 همر للخيار، وإيقاف عجلة القيادة باختيار 4-اختيار صعوبة مقابل مستوى وحدة المعالجة المركزية، لديك 4 مستويات للخيار. 5-يمكنك إلقاء نظرة على إظهار تلميحات على الشاشة أثناء تحميل اللعبة 6-لعبة ابدأ، يمكنك تغيير عرض محرك الأقراص الخاص بك عن طريق اضغط زر عرض 7. يمكنك ضبط المقعد الخاص بك عن طريق سحب العصا تحت الرئاسة.
    اقرأ المزيد

اتبع بنا :

انضم إلى القائمة وتلقى رسالتنا الإخبارية!

حقوق الطبع والنشر © 2019 Guangzhou Noqi Electronic Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة. يعمل بواسطة dyyseo.com .

خدمة عبر الإنترنت

خدمة عبر الإنترنت

Racing Arcade Machine
Contact us
  • Add :

    NO.67 huancun road, Donghuan street, Panyu District, Guangzhou City, China
  • Tel :

    +86-17724238655
  • Fax :

    +86-20-35987415
  • mobile :

    +86-17724238655
  • Email :

    info@noqi-game.com
  • skype :

    sales04@noqi-game.com

Racing Arcade Machine

Racing Arcade Machines includes motorbikes, car racing, horse riding, and similar games machine.Perfect for any location when space and costs are the issues.




  • arcade racing machine Full motion racing game machine
    About simulator arcade racing car game machine s This is a new full motion racing arcade machines for sale. The cabinet adding a flashing LED light and making the appearance looks novel and unique,  And the full motion experience will be adjusted according to your drving of arcade racing games for sale Feature 1.The game has many luxury cars and 5 tracks for choose. 2.High simulation steering wheel and full motion effect make driving experience more real. 3.High-quality seats and console make the machine looks luxurious 4.The game decorate with a camera, the player can take a picture before start the game  Dimension:W1300*D2200*H2260MM Weight:300KG Power:200-1100W Packing size:5CBM How to play 1.Inserthe coin, then start game 2.Choose the car and track  3.Depress the accelerator and start the exciting racing game
    read more
  • Noqi 22'' Otrazhenie Pervoye kids racing arcade machine Noqi 22'' Otrazhenie Pervoye kids racing arcade machine
    Introduction: Otrazhenie Pervoye racing kids game machine has cool appearance and lights.The player need to complete the specified task in the stipulated time.There are a variety of props (gold coins, tanks, fire truck, Bigfoot off-road vehicles, plane...)in the process of the game, this can encourage players to achieve more happiness, also players can collect gold coins to exchange the corresponding gifts (twisted egg, lottery).   Features: 1 Track and model description: First track: City and Beach (one-way Lane) 5 models Second track: City Viaduct (two way Lane)  5 models Third track: City Viaduct (one way Lane)  5 models Fourth track: City and desert (two-way Lane)  5 models 2.Props description ( time limited ): Special note: props are on the trailer , drive the car to get props. Tanks:can only drive in the middle of the road, control the left and right can launch shells to hit the car for gold coins. Fire engines1
    read more
  • Noqi 32'' Initial D8 high quality original racing game machine Noqi 32'' Initial D8 high quality original racing game machine
    Introduction: As a classic car racing game,Initial D8 delivers video arcade simulator and full contact racing in every event,and players are fully immersed in the real Japanese scene and the vivid story of Initial D.Players are able to choose their “dream ride” and the “ideal role” to join the game.   Features: 1. 32 inch high quality HD LCD screen. 2. The machine is available for single and multiple player modes. 3. Increased numbers of new cars, not only have the classic sports car, but also the country's classic popular flagship sports car, plus the upgrading of a high degree of freedom system. 4. Original Initial D8 install with Japan’s original mother board 5. Good assembling design, and easy to be maintained. 6. 16 maps for option and 8 game modes. 7. 31 type of racing car, each car have different color for option. 8. Automatic and pneumatic gears for option. 9. Dynamic steering wheel that rotate 180 degrees &n1
    read more
  • arcade machine racing simulator super bike II Noqi arcade machine racing simulator SNO CROSS
    Introduction: Super Bikes 2 is the sequel to the mega-hit motorcycle racing game. A totally redesigned compact cabinet allows the game to be placed in virtually any location. A 42" LCD panel for HD graphics allows players to feel like they are part of the action. Super Bikes 2 features 11 all-new challenging race courses, 12 all-new super charged bikes and 9 all-new awesome riders to pick from. Customize bikes with all-new upgrade options and easily save your player profile with keypad entry. Links up to 8 seats for competitive racing against your friends.  FEATURES -42" LCD Panel -Compact Cabinet -Customize Bikes -Links Up To 8 Machines -Player Profile Storage -High powered DELL Computer with New RIO Electronics 
    read more
  • arcade machine racing simulator super bike II Noqi arcade machine racing simulator super bike II
    Introduction: Super Bikes 2 is the sequel to the mega-hit motorcycle racing game. A totally redesigned compact cabinet allows the game to be placed in virtually any location. A 42" LCD panel for HD graphics allows players to feel like they are part of the action. Super Bikes 2 features 11 all-new challenging race courses, 12 all-new super charged bikes and 9 all-new awesome riders to pick from. Customize bikes with all-new upgrade options and easily save your player profile with keypad entry. Links up to 8 seats for competitive racing against your friends.  FEATURES -42" LCD Panel -Compact Cabinet -Customize Bikes -Links Up To 8 Machines -Player Profile Storage -High powered DELL Computer with New RIO Electronics 
    read more
  • AR Chairot racing game machine for kids AR Chairot racing game machine for kids
    About AR Chairot racing game machine AR Chairot racing game machine features in bright painting with racing design mini size design especially for kiddies from 7 years old. Easy operation. Player try to get more points by controlling the car on a touch screen!You can eighter set the play time or the game will be over when there is no life.  Features: 1-4 map include city,desert,ice mountain and land.The dificulty of each is different. 2-Single player mode o internet mode.You can invite your friends for a competition! 3-The car on the screen will jump! 4-Capsule or ticket reward available Dimension: L650*W700*H1450mm Weight: 35KG Voltage: 220v 50Hz/60Hz Power: 80W Player: 1 player
    read more
  • Noqi Baby speeds up kids racing game machine Noqi Baby speeds up kids racing game machine
    Introduction: BABY Speeds up is a 3D motion-sensing cartoonish racing game console, and you will feel exciting, funny and easy to play the game on a bright and colorful screen. How to play: 1. The game can be played by a single player or two players for competition. 2. After dropping a coin in the console, players can press the start key and enter the game role selection screen to choose a role and start the game. Players can drive the car at will by controlling the accelerator pedal and steering wheel. On the way, players can pick up candies to earn scores and various props to attack each other. If a prop for “time travel” is picked up in the game, the picker can start a time travel to the past or future.
    read more
  • Noqi Moto GP racing simulator games galaga arcade game Noqi Moto GP racing simulator games galaga arcade game
    Introduction: 1. One extremely cool & modern cabin design 2. Several cars could be linked together 3. With high quality sturdy iron cabinet 4. Hot and popular in the world market.Suit for game zone, amusement park, and other business purpose. 5. Classical car and racer you could choose. Go!
    read more
  • Noqi 42'' Out run top arcade games racing simulator arcade Noqi 42'' Out run top arcade games racing simulator arcade
    Introduction: 1. electronic coin acceptors 2. reliable mechanism 3. real music 4. adjustable pricing /programming 5. A credit timer displayer 6. Prize meter 7. Generous and deluxe appearance ,humanity design for easy and confortable operation 8. New and unique programme .extremely attractive
    read more
  • racing simulator for sale Noqi quad bike racing original arcade games for kids
    Introduction: 1. Simulator game machine makes you feel real 2. Colorful out look and Dynamic music  3. Good quality and after-sale service
    read more
  • racing simulator for sale Noqi 4D full motion video arcade machines racing simulator
    Introduction: 1. Digital 3D display ,Bright LED lights, Eys-catching decals and an interactive sound system 2, Simulate real driving feeling and Rapid speed 3. Multi players can be linked to competition 4. Multi difficulty levels racing track for option 5. 5.1 channel stereo audio systems 6. Suitable game for all type of location, kids and adults
    read more
  • racing simulator for sale Noqi Century travel Racing Full Motion racing arcade games
    Introduction: 1. Luxury cabinet, Digital 3D display, Bright LED lights and an interactive sound system. 2. Luxurious and super simulation shape, give players a real car-like experience; 3. Simulate real driving feeling and Rapid speed, very vivid scene  4. Multi players can be linked to competition 5. Player can select different playing courses; finished one stage, then go to the next. 6.suit for game center, amusement park, and other entertainment purpose.
    read more
  • racing simulator for sale Noqi 360° rotating full motion racing game simulator home arcade machine
    Introduction: 1. Luxury cabinet, Digital 3D display, Bright LED lights and an interactive sound system. 2. Luxurious and super simulation shape, give players a real car-like experience; 3. Simulate real driving feeling and Rapid speed, very vivid scene  4. Multi players can be linked to competition 5. Player can select different playing courses; finished one stage, then go to the next. 6. Suit for game center, amusement park, and other entertainment purpose.
    read more
  • racing simulator for sale Noqi 42'' Dirty Driving indoor ultimate racing arcade machine
    Introduction: 42" Monitor For HD Graphics 14 Outrageous Tracks  10 Extremely Wild Rides 100s of Awesome Vehicle Upgrades  Keypad-Based Player Account System Linked Play-Link Up To 8 Seats
    read more
  • racing simulator for sale Noqi 42'' H2 Over Drive unblocked arcade games racing simulator
    Introduction: A 32" hi-def LCD panel delivers "in-your-face" stunning Next-Gen graphics. Force-feedback steering, beefed-up throttle and a powerful seat subwoofer immerse players in the high-speed action. Players are able to create a profile to save accomplishments, which keeps them coming back for more. Create even more competition by linking up to 8 cabinets.
    read more
  • racing simulator for sale Noqi 32'' Hummer classic arcade games racing simulator for sale
    Introduction: 1. Insert coin and press start button to start. 2. Choose your favorite game mode and press Start button or step on the accelerator to confirm. 3. Choose your favorite hummer; you have 6 hummers for option, turn the steering wheel to choose 4. Choose difficulty level VS CPU, you have 4 levels for option. 5. You can take a look at the tips show on the screen while loading your game 6. Game start, you can change your drive view by press View button 7. You can adjust your seat by pulling the stick under the chair.
    read more
first page

1

2 >> last page A total of

2

pages

Follow Us :

Join our list and receive our newsletter!

service online

service online