أفضل 2016 مخلب آلة الألعاب الموردين والمصنعين.
تسجيل الدخول/ سجل

جميع المنتجات

طريقة العرض :

عرض الشبكة عرض قائمة
  • مجنون لعبة 2 مخلب الجهاز نوكي مجنون لعبة 2 ممر أطفال رافعة مخلب آلة للبيع
    فيtroduction: رافعة مخلب الآلات هي لعبة المهارة التي تتطلب الممارسة وكبيرة في جذب تكرار يلعب مثل ألعاب الورق. يمكننا حتى تخصيص آلة مخلب لتتناسب مع شعار الشركة للأحداث أو المعارض التجارية. تم تصميم لعبة مجنون 2 الصمام رافعات جديدة معالمشغل في الاعتبار، ويضيف رهيبة أدى تألق مضيئة إلى أي مكان! هذه الميزات رافعة جميلة مضاءة بالكامل الألواح الأمامية مع الألوان يلقي عن طريق تشغيل أضواء ليد المتاحة في مجموعة متنوعة من الألوان. لعبة مجنون 2 يضيف الأناقة والجذب في أي مكان يقع، وسيتم توجيه اللاعبين إلى هذه الرافعات الحديثة الملونة الجديدة، والتي سوف تنعكس في الأرباح مربع النقدية الخاصة بك! ميزات: 1:أضواء الجري جذابة. 2:التسعير للبرمجة والخيارات. 3:نظام الصوت التفاعلي 4:اللعب حتى تكسب الخيار - تشغيل / إيقاف الإعداد التبديل ديب 4: متعددة عملة متقبل و فاتورة متقبل اختياري.10
    اقرأ المزيد
  • سعيد الطفل لعبة آلة رافعة نوكي سعيد الطفل لعبة آلة رافعة للبيع
    فيtroduction: جذابة 1 لاعب رافعة-- سعيد الطفل. جميع الصلب مجلس الوزراء. أضواء الجري جذابة. التسعير للبرمجة والخيارات. الأصوات الإلكترونية. الجائزة التخزين والجائزة الكشف. شريط قفل القفل. رافعة مخلب الآلات هي لعبة المهارة التي تتطلب الممارسة وكبيرة في جذب تكرار يلعب مثل ألعاب الورق. يمكننا حتى تخصيص آلة مخلب لتتناسب مع شعار الشركة للأحداث أو المعارض التجارية. كبيرة لجذب الحشود الكبيرة في الأروقة،مراكز التسوق، الضيافة u0026 أمب؛ مراكز الترفيه العائلي! ميزات: 1:أضواء الجري جذابة. 2:التسعير للبرمجة والخيارات. 3:نظام الصوت التفاعلي 4:اللعب حتى تكسب الخيار - تشغيل / إيقاف الإعداد التبديل ديب 5: متعددة عملة متقبل و فاتورة متقبل اختياري.10
    اقرأ المزيد
  • لعبة مخلب آلة سوبر مربع 2 لعبة مخلب لعبة آلة
    سوبر مربع 2 سوبر قبو 2 جيل دمية آلة، ومناسبة لمراكز التسوق، متنزه، شريط كتف وأماكن أخرى. يمكنك التقاط الهدايا، بوتيك، اللعب، تطور، الحلوى، الدمى وهلم جرا. الإيرادات جيدة جدا. كيف ألعب:1. إدراج العملة.2. بدء اللعبة عن طريق تحريك عصا التحكم.3.within الوقت محدود لاعب يمكن أن تتحرك الجبهة / الظهر، يسار / يمين عدة مرات لضبط الموقف المستهدف.4.push زر قطرة للقبض على الجائزة. -player: لاعب واحد-voltage: ac220v / 110vالقوة: 190w-الفوائد الفوز وظيفة المتاحة-الألومنيوم الإطار مع الزجاج المقسى.التلقائي مخلب السيطرة الجهد.-الجذب الجانب القضبانرمز الخطأ على الشاشة-coin u0026 أمب؛ عدادات الجائزة (إدارة الدخل)10
    اقرأ المزيد
  • آلة مخلب الفاخرة أدى ضوء لعبة مخلب آلة ل 7 بوصة اللعب
    ميزات: 1:أضواء الجري جذابة. 2:التسعير للبرمجة والخيارات. 3:نظام الصوت التفاعلي 4:اللعب حتى تكسب الخيار - تشغيل / إيقاف الإعداد التبديل ديب 5: متعددة عملة متقبل و فاتورة متقبل اختياري.
    اقرأ المزيد

إجمالي

1

صفحات

اتبع بنا :

انضم إلى القائمة وتلقى رسالتنا الإخبارية!

حقوق الطبع والنشر © 2018 Guangzhou Noqi Electronic Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة. يعمل بواسطة dyyseo.com .

خدمة عبر الإنترنت

خدمة عبر الإنترنت

2016 Best Claw Machine Games Suppliers,manufacturers.
Contact us

All products

  • crazy toy 2 claw machine Noqi Crazy Toy 2 arcade kids crane claw machine for sale
    Introduction: Crane claw machines are a skill game that require practice and are great at attracting repeat plays like arcade games. We can even customize a claw machine to match your corporate logo for events or trade shows. The new Crazy Toy 2 LED Cranes are designed with the operator in mind, and adds awesome LED illuminated brilliance to any location! This beautiful crane features fully lit front panels with colors cast by running LED Lights available in a variety of colors. Crazy Toy 2 adds elegance and attraction anywhere it is located, and players will be drawn to these colorful new modern cranes, which will be reflected in your cash box profits !  Features: 1: Attractive Running Lights. 2: Programmable Pricing and Options. 3: Interactive Sound System 4: Play Till You Win Option - On/Off Dip Switch Setting 4: Multi coin acceptor and bill acceptor optional.
    read more
  • happy baby toy crane machine Noqi Happy Baby toy crane machine for sale
    Introduction: Attractive 1 Player Crane-Happy Baby. All Steel Cabinet. Attractive Running Lights. Programmable Pricing and Options. Electronic Sounds. Prize Storage and Prize Detection. Pad Lock Bar.  Crane claw machines are a skill game that require practice and are great at attracting repeat plays like arcade games. We can even customize a claw machine to match your corporate logo for events or trade shows. Great for Attracting Large Crowds at Arcades, Malls, Hospitality & Family Entertainment Centers !  Features: 1: Attractive Running Lights. 2: Programmable Pricing and Options. 3: Interactive Sound System 4: Play Till You Win Option - On/Off Dip Switch Setting 5: Multi coin acceptor and bill acceptor optional.
    read more
  • toy claw machine Super box 2 toy claw machine game
    Super Box 2 Super Vault 2 generation doll machine, suitable for shopping malls, theme park, bar KTV and other venues. You can catch gifts, boutique, toys, twist, candy, dolls and so on. Revenue is very good.5 colors available:red,green,white,blue,yellow. How to play: 1.Insert the coin. 2.Start the game by moving the joystick. 3.Within the limited time the player could move front/back, left/right several times to adjust the target position. 4.Push the drop button to catch the prize. -Player: 1 player -Voltage: AC220V/110V -Power: 190W -Always win function available -Aluminum frame with tempered glass. -Automatic claw voltage control. -Attractive side LED bars -Error code on display -Coin & Prize counters(income management)
    read more
  • claw machine Luxury LED light toy claw machine for 7 inch toys
    Features: 1: Attractive Running Lights. 2: Programmable Pricing and Options. 3: Interactive Sound System 4: Play Till You Win Option - On/Off Dip Switch Setting 5: Multi coin acceptor and bill acceptor optional.
    read more

A total of

1

pages

Follow Us :

Join our list and receive our newsletter!

Copyright © 2017 Guangzhou Noqi Electronic Technology Co.,Ltd.All Rights Reserved. Powered by dyyseo.com .

service online

service online