أفضل 2016 ممر لعبة الآلات الموردين والمصنعين.
تسجيل الدخول/ سجل

جميع المنتجات

طريقة العرض :

عرض الشبكة عرض قائمة
  • ممر محاكاة سباقات آلة الدراجة السوبر الثاني نقي ممر آلة محاكاة سباقات سوبر الدراجة الثاني
    أولاً-مقدمة: سوبر الدراجات النارية 2 هو تتمة للعبة سباق الدراجات النارية الضخمة ضربها. المدمجة تماما إعادة تصميم مجلس الوزراء يسمح اللعبة أن توضع في أي مكان تقريبا. لوحة LCD 42 "للرسومات عالية الدقة يسمح للاعبين يشعرون كما لو كانوا جزءا من العمل. سوبر الدراجات النارية 2 ميزات 11 تحديا كل جديد سباق الدورات، اتهم 12 كل جديد سوبر الدراجات النارية و 9 ركاب كل جديد رائع من اختيار. تخصيص الدراجات النارية مع خيارات ترقية كل جديد وحفظ ملف التعريف الخاص بك لاعب بسهولة مع إدخال لوحة المفاتيح. روابط تصل إلى 8 مقاعد لسباقات تنافسية ضد أصدقائك. ميزات -42 "شاشات الكريستال السائل لوحة --مجلس الوزراء الاتفاق --تخصيص الدراجات النارية -الروابط ما يصل إلى 8 أجهزة -مشغل التخزين الشخصية -ارتفاع مدعوم من أجهزة كمبيوتر DELL مع "الإلكترونيات ريو الجديدة"10
    اقرأ المزيد
  • جزيرة مان من دولارات ترينيداد وتوباغو آلة ممر نقي سباق محاكاة مانكس ترينيداد وتوباغو 2 اللاعبين
    أولاً-مقدمة: 1-أن أهم شيء مهم من "دولارات ترينيداد وتوباغو مانكس" هو اعتماد مسار "جزيرة إيل أوف مان"، وواحد من منتجع سباق الدراجات النارية الأكثر شعبية. 2-لعبة استنساخ المناظر الجميلة حول المسارات، التي أيضا مصدر جذب كبير إلى لاعب. مانكس ترينيداد وتوباغو واحدة من آلات اللعبة الأكثر شعبية في جميع مناطق اللعبة حول العالم، واجتذاب اللاعبين من كافة الإعمار. 3. الصور الرائعة والعملية سهلة للعب هو اجتذاب العديد من اللاعبين. 4-لاعب يمكن تجميع دراجته الخاصة. 5-محاكاة حقيقية وعمليات سهلة تجعل الجميع الاستمتاع باللعبة. 6-مانكس "ترينيداد وتوباغو" قد لاعب واحد ووظائف PK لاعب 2.10
    اقرأ المزيد
  • محاكاة سباقات للبيع ألعاب نقي 42 إنش H2 على محرك أقراص غير المحظورة ممر سباق محاكاة الأعمال التجارية
    أولاً-مقدمة: لوحة LCD 32 "مرحبا مواطنة يسلم رسومات الجيل المقبل مذهلة" في وجهك ". تعليقات قوة الكبح التوجيهي، مشددا ومضخم صوت قوي مقعد تزج اللاعبين في العمل عالية السرعة. لاعبين قادرين على إنشاء تشكيل جانبي لحفظ الإنجازات، التي يحتفظ بها يعود لأكثر. إنشاء المزيد من المنافسة عن طريق ربط خزانات تصل إلى 8.
    اقرأ المزيد

إجمالي

1

صفحات

اتبع بنا :

انضم إلى القائمة وتلقى رسالتنا الإخبارية!

حقوق الطبع والنشر © 2018 Guangzhou Noqi Electronic Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة. يعمل بواسطة dyyseo.com .

خدمة عبر الإنترنت

خدمة عبر الإنترنت

2016 Best Arcade Game Machines Suppliers,manufacturers.
Contact us

All products

  • arcade machine racing simulator super bike II Noqi arcade machine racing simulator super bike II
    Introduction: Super Bikes 2 is the sequel to the mega-hit motorcycle racing game. A totally redesigned compact cabinet allows the game to be placed in virtually any location. A 42" LCD panel for HD graphics allows players to feel like they are part of the action. Super Bikes 2 features 11 all-new challenging race courses, 12 all-new super charged bikes and 9 all-new awesome riders to pick from. Customize bikes with all-new upgrade options and easily save your player profile with keypad entry. Links up to 8 seats for competitive racing against your friends.  FEATURES -42" LCD Panel -Compact Cabinet -Customize Bikes -Links Up To 8 Machines -Player Profile Storage -High powered DELL Computer with New RIO Electronics 
    read more
  • manx tt Noqi arcade machine racing simulator manx tt 2 players
    Introduction: 1. The most important thing of Manx TT is adopt the track of “Isle of Man”, which is one of the most popular motorcycle racing resort. 2. The game reproduce the beautiful scenery around the tracks, which also a great attraction to  player.Manx TT is one of the most popular game machines in all game zones around the world, attracting players from all ages. 3. Its magnificent pictures and easy-play operation is attracting many players.  4. Player can assemble his own motorcycle. 5. The real simulation and easy operations make everybody can enjoy the game. 6. Manx TT has single player and 2 player PK functions.
    read more
  • racing simulator for sale Noqi 42'' H2 Over Drive unblocked arcade games racing simulator
    Introduction: A 32" hi-def LCD panel delivers "in-your-face" stunning Next-Gen graphics. Force-feedback steering, beefed-up throttle and a powerful seat subwoofer immerse players in the high-speed action. Players are able to create a profile to save accomplishments, which keeps them coming back for more. Create even more competition by linking up to 8 cabinets.
    read more

A total of

1

pages

Follow Us :

Join our list and receive our newsletter!

Copyright © 2017 Guangzhou Noqi Electronic Technology Co.,Ltd.All Rights Reserved. Powered by dyyseo.com .

service online

service online